Now You Can Change The Lang. Of This Site To Other Lang. From Here :

ترجمة الموقع إلى لغة أخرى - Translate The Site To Other Lang.

Welcome

صيانة الكمبيوتر واللاب توب

صيانة الكمبيوتر واللاب توب
الثقة والمصداقية . . . . سر تميزي

الــــــحــــــيــــــاة أخــــــذ و عــــــطــــــاء

عـزيـزتـي وعـزيـزي الـزائـر/ كـن دائـمـا ً مـمـن يـأخـذ ويـعـطـي ولا تـكـن مـمـن يـأخـذ ويـخـتـفـي فـــأنــتــم الــكــرمــاء وأنــا أســتــاهـــل وإذا كـانـت سـرعـة الإتـصـال عـندك بـطـيـئـة فـأعـطـي الـمـوقـع وقـتـاً للـتـحـمـيـل

هل تبحث عن عمل ؟ أدخل سيرتك الذاتية الآن !

إلى ماذا أطمح ؟

نحن هنا لنتعلم ونستفيد بعضنا من الآخر بكل ما هو مفيد وسيكون لكل يوم موضوع أو معلومة جديدة بإذن الله لذا أطلب منكم المتابعة المستمرة وكذلك أود بمشاركة الجميع معي , , , كما يسرني تلقي إستفساراتكم مباشرة عن طريق إضافتي والمراسلة الفورية في الماسنجر على هذا الإيميل thealone-yem02@hotmail.com أو زيارة موضوع / من أنا تحياتي لكم . . أخوكم / الوحيد مع نفسه

بحث Google الويب

2010/09/09

إبراء لذمة المتوفى خالد محمد سالم باكوينة

إبراء لذمة المتوفى خالد محمد سالم باكوينة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي الزوار . . .

يعلن ورثة المتوفى / خالد محمد سالم باكوينة
عن إبراء لذمة متوفاهم فمن له أو عليه أية حقوق الإتصال على هذا الجوال
0503543558
خلال شهرين من تاريخ الإعلان إبراءاً لذمة المتوفى

هناك 6 تعليقات:

  1. انا سليمان احمد سالم باكوينة احد اقرباء المتوفي واسال من الله العلي القدير ان يتغمدة في واسع رحمتة وان يتقبلة عندة من الشهداء

    ردحذف
  2. اللهم آمين
    جزاك الله كل خير أخوي سليمان

    أنا أخوك
    ياسر المنصوري ( الوحيد مع نفسه )

    أخو زوجة المتوفى

    تقبل تحياتي لك ولكل العائلة

    ردحذف
  3. اخوي ياسر كيفك
    اخوك ايمن
    اسال من الله العلي القدير ان يتغمدة في واسع رحمتة وان يتقبلة عندة من الشهداء
    تقبل تحياتي لك ولكل العائلة

    ردحذف
  4. هداشعر مني لك


    انا آسف على ازعاجك رجيتك تقبل الاعذار
    تجمّل بالذي يكتب حروف الشعر من دمّه

    هداك الله لو تعرف غلاك وكم لك مقدار
    تضيع بحب من حبّك وترمي حالتك يمّه

    أنا مالي أحد غيرك أحبّه واكتب الأشعار
    ولا غيرك سكن قلبي وخلآ الحال منسمّه

    أنا من بعدك بغربه ولو الناس حولي كثار
    لك الله ضقت من نفسي ولا ابغى الناس والمه

    ألا يافرحة الدنيا على دربك خفوقي سار
    رجيتك يابعد عمري تكوني فيه مهتمه

    أعيش بقربك بجنّه وفي بعدك أعيش بنار
    أنا المهموم من همك وجالك يشتكي همّه

    حياتي شاقني وصلك رجيتك داخلي منهار
    على قلبي من غيابك هموم الكون ملتمّه...

    ردحذف
  5. أشكرك أخوي أيمن على هذا الكلام العذب

    وأشكر متابعتك لموقعي

    أخجلتني والله عن شكرك

    لا تنقطع عن المراسلة

    إستمر . . .

    ردحذف

كتابة التعليق هنا